تعادل مثير بين ألمانيا وإنجلترا.. إيطاليا تتجاوز المجر وتبلغ نصف النهائي

تعادل منتخب إنجلترا أمام نظيره منتخب ألمانيا في مباراة مثيرة بنتيجة 3/3، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “ويمبلي” في الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقد أحرز منتخب ألمانيا بالهدف الأول عن طريق إلكاي جوندوجان من ركلة جزاء في الدقيقة 52، ثم عزز كاي هافيرتز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 67، ثم قاص منتخب إنجلترا النتيجة بهدف عن طريق لوك شو في الدقيقة 72، ثم تعادلو في الدقيقة 75 عن طريق ماسون ماونت.

وفي الدقيقة 83 أحرز هاري كين الهدف الثالث من ركلة جزاء، ولكن نجح المنتخب الألماني في إدراك التعادل بهدف حمل توقيع هافيرتز عند الوصول إلى الدقيقة 87، وبهذه النتيجة رفع منتخب ألمانيا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الثالثة، خلف إيطاليا المتصدرة بـ 11 نقطة، والمجر الثانية بـ 10 نقاط، بينما أصبح رصيد إنجلترا 3 نقاط وهبط إلى المستوى الثاني.

إيطاليا تتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

تأهل منتخب إيطاليا إلي دور نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد فوزه علي منتخب المجر بنتيجة 2/0 على المجر، في الجولة السادسة والأخيرة.

وقد بدأ منتخب إيطاليا بإحراز الهدف الاول عن طريق جياكومو راسبادوري في الدقيقة 27، وذلك بعد إستغلاله لإرتباك وخطأ مشترك بين دفاع المجر وحارس المرمى، وفي الدقيقة 52 نجح فيديركو ديماركو في تسجيل الهدف الثاني بعد تتويجه لهجمة رائعة تبادل فيها لاعبو إيطاليا الكرة لتنتهي في الشباك.

وبهذه النتيجة رفع منتخب إيطاليا رصيده للنقطة 11 في صدارة مجموعته بدوري الأمم الأوروبية ليصعد إلى نصف النهائي، بينما جمدت الخسارة رصيد منتخب المجر عند 10 نقاط في المركز الثاني.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري الامم الاوروبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P