تشيلسي يفوز علي ميلان بثلاثية.. وريال مدريد يفوز بصعوبة علي شاختار

حقق نادي تشيلسي الفوز علي نظيره ميلان بنتيجة 3/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “ستامفورد بريدج” في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقد سجل المدافع ويسلي فوفانا الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة 24، بينما النجم الجابوني سجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 62 سجل رييس جيمس هدف ثالث لأصاحب الأرض والجمهور.

وبهذه النتيجة رفع نادي تشيلسي رصيده الى 4 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد ميلان عند 4 نقاط في المركز الثاني، ويتصدر سالزبورج برصيد 5 نقاط.

ريال مدريد يقترب من ثمن النهائي

حقق نادي ريال مدريد الفوز علي نظيره شاختار دونتسيك بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “سانتياجو برنابيو” في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق رودريجو جوس في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 28 سجل فينيسيوس هدف ثاني، وفي الدقيقة 39 سجل شاختار هدف تقليص الفارق عن طريق أولكسندر زوبكوف بعد كرة عرضية استقبلها زوبكوف بمقصة في الشباك.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد شاختار عند 4 نقاط في المركز الثاني، ثم لايبزيج ثالثًا برصيد 3 نقاط، وسيلتك رابعاً برصيد نقطة.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري ابطال اوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P