تشيلسي يفوز علي الأتلتيكو بهدف جيرو ..وبايرن ميونيخ يكتسح لاتسيو برباعية

نجح نادي تشيلسي في تحقيق فوز صعب على حساب خصمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 1/0 في مباراة أقيمت بينهما بالعاصمة الرومانية بوخارست ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وسجل تشيلسي إنتصاراً ثميناً للغاية خارج الديار سوف يساعده على تحقيق هدفه بالتأهل للدور القادم ربع النهائي من خلال مباراة العودة بعد ثلاثة أسابيع في لندن وأستطاع جيرو بمقصية مذهلة أن يهز شباك الحارس أوبلاك في الدقيقة 68 بعدما عاد الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد التي ألغت الهدف ثم أعادت احتسابه من جديد.

وفشل أتلتيكو مدريد في العودة للقاء من جديد على الرغم من تغييرات المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لينتهي اللقاء بهدف جيرو الذي وضع الأتلتيكو في أزمة قبل مباراة العودة على ملعب “ستامفورد بريدج”.

بايرن ميونيخ يسحق لاتسيو في عقر داره

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً كاسحاً على مضيفه لاتسيو الإيطالي وذلك بنتيجة 4/1 في المباراة التي أقيمت بينهما على أرض الملعب الأولمبي في روما في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

هدف البايرن الأول سجله الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 9 من المُباراة ومع الغياب التام لأصحاب الأرض فرض البارفاري السيطرة وتمكن جمال موسيالا من الهدف الثاني في الدقيقة 24 وبعدها يسدد سانيه هدف جديد بالدقيقة 42.

وبالشوط الثاني سجل فرانشيسكو أتشيربي هدف بالخطأ في مرمى فريقه لاتسيو في الدقيقة 47 ليكمل الرباعية البافارية وقلص خواكين كوريا النتيجة بهدف للفريق الإيطالي في الدقيقة 49 وأصبح لاتسيو بحاجة لشبه المعجزة للتأهل في جولة الإياب التي يستضيفها ملعب أليانز ميونخ في 17 مارس القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P