برشلونة يسقط من جديد أمام بايرن ميونيخ.. وليفربول يتخطي أياكس بثلاثية

سقط نادي برشلونة من جديد أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 3/0، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “الكامب نو” في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقد أفتتح بايرن ميونيخ التهديف سريعًا عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 31 نجح فريق بايرن ميونيخ في تعزيز تقدمه بهدف آخر، عن طريق تشوبو موتينج، بعد تمريرة حاسمة من جانب سيرجي جنابري، وفي الدقيقة 95 خطف بينجامين بافارد الهدف الثالث للبايرن لتنتهي المباراة بفوز البايرن 3/0.

وبهذه النتيجة عزز بايرن ميونيخ صدارته برصيد 15 نقطة العلامة الكاملة، فيما هبط برشلونة بشكل رسمي إلى منافسات الدوري الأوروبي، بعدما جاء في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط، قبل جولة واحدة من انتهاء دور المجموعات.

صلاح يقود ليفربول لضرب أياكس بثلاثية

تمكن ليفربول من حسم صعوده لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في تحقيق الفوز على أياكس بنتيجة 3/0، في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقد سجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 42 من زمن شوط المباراة الأول بعدما استقبل كرة زميله هيندرسون ووضعها من فوق حارس النادي الهولندي، في حين سجل داروين نونيز هدف ثاني للضيوف في الدقيقة 49، قبل أن يختتم هارفي إيليوت ثلاثية الريدز في الدقيقة 51 بصناعة النجم محمد صلاح.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده الى 12 نقطة في المركز الثاني في مجموعته، وكان قد تأهل مسبقاً لثمن النهائي، بينما تجمد رصيد أياكس عند 3 نقاط في المركز الثالث.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري ابطال اوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P