برايتون يفرض التعادل علي ليفربول.. وتشيلسي يخطف الفوز من كريستال بالاس

فرض نادي برايتون التعادل أمام نظيره ليفربول بنتيجة 3/3، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “الأنفيلد” ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقد تقدم نادي برايتون بالهدف الأول عن طريق لياندرو تروسارد في الدقيقة الرابعة، وفي الدقيقة 18 سجل لياندرو تروسارد هدف ثاني لصالح برايتون، وفي الدقيقة 33 سجل روبيرتو فرمينيو هدف التقليص لنادي ليفربول، وبالشوط الثاني تعادل ليفربول في الدقيقة 54 عن طريق روبيرتو فرمينيو.

وفي الدقيقة 63 سجل آدم وبستر بالخطأ في مرماه لصالح ليفربول، بينما سجل لياندرو تروسارد الهدف ثالث له (هاتريك) ولفريقه في الدقيقة 83، وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده الى 10 نقاط في المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج، بينما رفع برايتون رصيده الى 14 نقطة في المركز الرابع.

تشيلسي يفوز على كريستال بالاس بثنائية

حقق نادي تشيلسي من تحقيق فوز صعب على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

واستطاع نادي كريستال بالاس من التقدم بالنتيجة عن طريق المهاجم اودسون ادوارد في شباك البلوز في الدفيقة 7 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 38 تعادل المهاجم أوباميانج لفريق تشيلسي من زمن الشوط الأول، وقبل إنتهاء المباراة وتحديداُ في الدقيقة 90 سجل اللاعب كونور كاراغير الهدف الثاني والفوز علي شباك كريستال بالاس.

وبهذا الفوز رفع نادي تشيلسي رصيده للنقطة 13 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة السادسة ليقع في المركز 16.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P