باريس سان جيرمان يفوز على ليل بصعوبة ويوسع صدارته للدوري الفرنسي

فاز فريق فريق ​باريس سان جيرمان​ بنتيجة 4/3 على فريق ​ليل، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “بارك دي برانس”،​ ضمن منافسات الجولة 24 من ​الدوري الفرنسي​.

وقد بدأ باريس المباراة بقوة وضغط على خصمه الى أن سجل الهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق كيليان مبابي بتسديدة ارضية بعد سلسلة تمريرات مميزة وكان قد اوصل الكرة النهائية لمبابي زميله ​نيمار، ثم ضاعف نيمار النتيجة في الدقيقة 17 من تمريرة حاسمة وصلته من فيتينيا. بالرغم من تأخره 2-0 إلا ان ليل لم يستسلم وسجل هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب بافودي دياكيتي الذي سدد رأسية وصلته من ضربة ركنية.

وفي الشوط الثاني سجل هدف التعادل لليل لاعبه جوناثان ديفيد من ركلة الجزاء في الدقيقة 58 وتابع ليل صحوته مستغلا ضياع بي اس جي وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 69 عن طريق بامبا، ثم جاء مبابي ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 87. ولم يرضى بي اس جي بالتعادل حيث ان لاعبه ليونيل ميسي سجل هدف الفوز في الدقيقة 95 من ضربة حرة، وبهذا الفوز وسع باريس صدارته بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 57 نقطة بفارق 8 نقاط عن محتل المركز الثاني بينما بقي ليل في المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P