الهلال يفوز علي الرائد.. والإتحاد ينتصر برباعية علي الوحدة بالدوري السعودي

حقق فريق الهلال فوزاً قاتلاً أمام نظيره الرائد بنتيجة 2/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث سجل ياسر الشهراني هدف الهلال الأول في الدقيقة 55 قبل أن يتعادل كريم البرقاوي لفريق الرائد في الدقيقة 69 ثم نجح النجم سالم الدوسري في الوقت بدل الضائع من المباراة من تسجيل هدف الفوز القاتل للهلال بعد خطأ قاتل من حارس الرائد الذي فشل في التعامل مع عرضية سهلة من الدوسري.

وبهذه النتيجة رفع نادي الهلال رصيده إلى النقطة 42 ليقلص الفارق إلى ثلاثة نقاط مع الشباب المتصدر الذي تعادل أمام القادسية في وقت سابق من اليوم، بينما توقف رصيد الرائد عند النقطة 25 في المركز 13.

رومارينيو يقود الاتحاد لاكتساح الوحدة برباعية

حقق نادي الاتحاد فوزًا كبيرًا على الوحدة بنتيجة 4/2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح البرازيلي رومارينيو أهداف المباراة في الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 52 من ركلة جزاء سددها زاحفة لم يتمكن حارس الوحدة من التصدي لها واستطاع فهد المولد أن يسجل الهدف الثاني بالدقيقة 57 بعد أن قطع الكرة وسددها بنجاح في مرمى الوحدة ليمنح فريقه الأفضلية بهدفين.

وعند الدقيقة 72 عاد رومارينيو وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه ثم قلص هيرناني الفارق بهدف أول لصالح الوحدة خلال الدقيقة 74 واستطاع أحمد عبده تسجيل هدف تضيق الفارق لفريق الوحدة في الدقيقة 84 ثم قضى رومارينيو على آمال الوحدة في العودة بالنتيجة بتسجيله هدف رابع خلال الدقيقة 95.

بهذا النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 38 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 27 في المركز 12.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P