المغرب تتصدر المجموعة السادسة.. وكرواتيا تقصي بلجيكا من كأس العالم

تغلب منتخب المغرب على نظيره كندا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد “الثمامة” ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2022.

وقد أفتتح حكيم زياش التهديف، لمصلحة منتخب المغرب في الدقيقة 4 من زمن اللقاء بعد خط بين دفاع وحارس كندا، ثم أضاف يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 23 من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، من صناعة أشرف حكيمي، فيما أحرز نايف أكرد هدف كندا الأول في الدقيقة 40 بالخطأ في مرمى منتخبه المغرب.

واستطاع يوسف النصيري، أن يسجل هدف أسود الأطلس الثالث إلا أنه تم إلغائه بداعي التسلل، وبهذه النتيجة عبر منتخب المغرب إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 في صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين عن كرواتيا الوصيف.

كرواتيا تتعادل أمام بلجيكا

حسم التعادل السلبي قمة هذه المجموعة بين منتخبي ​كرواتيا​ و​بلجيكا​، في المباراة التي جمعتهما علي استاد “أحمد بن علي المونديالي” ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات كأس العالم 2022.

وقد بدأ الشوط الأول بطريقة قوية من جانب لاعبي بلجيكا حيث ضغطوا بقوة في محاولة لخطف هدف مبكر وتصدى دفاع كرواتيا لمحاولة خطيرة من يان كاراسكو ليحرموه من هدف التقدم للشياطين الحمر، وفي الشوط الثاني حاول لاعبو كرواتيا الضغط بقوة، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل السلبي

وبهذا التعادل تراجعت كرواتيا الى المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، فيما ودعت بلجيكا المنافسات بحلولها في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما جاء المنتخب الكندي في المركز الرابع بدون أي نقاط.

تابع جدول ترتيب كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P