الكاميرون تهزم البرازيل وتخرج.. وسويسرا تخطف بطاقة التأهل أمام صربيا

حقق منتخب الكاميرون الفوز على حساب نظيره منتخب البرازيل بينتيجة 1/0، في المباراة التي جمعتهم علي استاد “لوسيل”  في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس العالم 2022.

وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، في الشوط الثاني أدخل تيتي بعض الاسماء لتسجيل الهدف والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث الا ان كل المحالاوت باتت بالفشل لا بل على العكس سجلت الكاميرون هدفاً في الدقيقة 92 عبر الهداف فنسنت ابو بكر الذي خلع قميصه ونال البطاقة الحمراء لتكمل الكاميرون اللقاء ب 10 لاعبين.

وبهذه النتيجة تأهل المنتخب البرازيلي كمتصدر للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بينما رفع منتخب الكاميرون رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث ويودع منافسات كأس العالم.

سويسرا تهزم صربيا

حقق منتخب سويسرا فوزاً غالياً علي نظيره منتخب صربيا بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعتهم علي استاد “974”  في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس العالم 2022.

وقد تقدمت سويسرا في المباراة بهدف شيردان شاكيري في الدقيقة 20، ثم عادت صربيا أحرزت التعادل عن طريق ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 26، ثم عززت صربيا النتيجة بهدف ثاني عن طريق دوسان فلاهوفيتش في الدقيقة 35، وفي الدقيقة 44 تعادلت سويسرا بهدف غن  بريل إيمبولو في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة 48 من الشوط الثاني سجلت سويسرا هدف الانتصار عن طريق ريمو فريلير، وبهذا الفوز أصبح رصيد سويسرا 6 نقاط، في المركز الثاني من المجموعة السابعة، بفارق الأهداف خلف منتخب البرازيل المتصدر، بينما ودعت صربيا البطولة متذيلة للمجموعة برصيد نقطة.

تابع جدول ترتيب كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P