الرجاء البيضاوي يتوج بالبطولة العربية علي حساب إتحاد جدة بركلات الترجيح

توج نادي الرجاء البيضاوي المغربي بطلاً للبطولة العربية بعد فوزه على نادي الاتحاد السعودي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “مولاي عبدالله” بمدينة الرباط بالمغرب.

وتقدم الاتحاد بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة بعد إرسال إيجور كورنادو كرة مقوسة من الطرف الأيمن على رأس بيدرو هنريكي، الذي سددها على الطائر في شباك الرجاء ولكن الرجاء تعادل سريعا في الدقيقة 5 عن طريق إلياس حداد وأضاف محمود بنحليب الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 13 لكن الاتحاد تعادل عن طريق رومارينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 37 واصل لاعبو الرجاء تفوقهم بهدف ثالث في مرمى الاتحاد سجله زكريا الوردي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت الكرة بالمدافع وتغير اتجاها لتسكن الشباك وفي الدقيقة 50 أضاف سفيان رحيمي هدف الرجاء الرابع وقلص الاتحاد النتيجة في الدقيقة 52 عن رومارينيو ليسجل الثالث لفريقه.

وأنتهت المباراة المثيرة بوقتيها الأصلي بنتيجة 4/4، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي حسمها الفريق المغربي وسيحصل بطل النسخة الحالية من كأس محمد السادس (كأس العرب للأندية الأبطال) على جائزة مالية قدرها “6 مليون دولار” في حين سينال الوصيف “2.5 مليون دولار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P