الدوري الأوروبي..اليونايتد يتعادل أمام سوسيداد.. وميلان يتعادل ويتأهل لدور الـ16

حسم التعادل السلبي مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره ريال سوسييداد الإسباني على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات جولة الإياب لدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ودخل مانشستر اللقاء مطمئناً بأسبقية على نظيره الإسباني بعد الفوز برباعية نظيفة في مواجهة الذهاب بين الفريقين وفرض التعادل السلبي على الشوط الأول بعد أداء متوسط من قبل الفريقين بدون أي خطورة على مرمى كل منهما وأشهر الحكم بطاقة صفراء وحيدة.

ولم يبذل اليونايتد مجهودًا كبيرًا في اللقاء نظراً لنتيجة الذهاب التي منحته ثقة كاملة في التأهل وعلى الجانب الآخر اكتفى الفريق الخصم بمحاولة تقليص الفارق دون جدوى.

ميلان يعبر إلى ثمن نهائي اليورباليج بصعوبة

احتاج ميلان للعب مباراة قوية للحفاظ على بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي بعد التعادل 1/1 مع النجم الاحمر الصربي بعد أن انتهت مباراة الذهاب 2\2 في صربيا.

فرانك كيسييه افتتح التسجيل لميلان في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء قبل أن يتعادل الفريق الصربي بالدقيقة 24 لكن الوضع استمر على ما هو عليه حتى النهاية وواصل فريق النجم الأحمر الذي يقوده المدرب ستانكوفيتش البحث عن هدف التأهل لكن ميلان ظل صامداً بشكل كبير في الدفاع واقتلع بطاقة التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P