الباطن يفرض التعادل علي الهلال.. والنصر ينتصر علي التعاون بالدوري السعودي

فرض نادي الباطن التعادل علي الهلال بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعتهم علي ملعب الباطن ضمن منافسات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد تقدم نادي الباطن بهدف التقدم عند الدقيقة 31، حيث تمكن فابيو أبرو من تسجيل هدف للباطن بتسديدة قوية سكنت مرمى الحارس عبدالله المعيوف،ومع انطلاق الشوط الثاني كثف فريق الهلال محاولاته على مرمى الباطن لمحاولة تعديل النتيجة وبالفعل أحرز المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز هدف التعديل من ركلة جزاء بالدقيقة الـ54 من عمر المباراة.

وبهذ التعادل خطف نادي الباطن نقطة ثمينة ليرفع رصيده للنقطة 16 تضعه في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما الهلال احتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة.

النصر يحقق الفوز علي التعاون

حقق نادي النصر الفوز علي نظره التعاون بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي التعاون بالشوط الأول الأكثر سيطره ولكن دون أي فرص حقيقة علي المرمي، حتي خطف نادي النصر هدف الفوز بالدقيقة 81 والوحيد في المباراة عن طريق عون السلولي نجم التعاون بالخطأ في مرماه، ليحصد نادي النصر 3 نقاط المباراة والهامة للغاية.

وبهذا الفوز رفع نادي النصر رصيده إلي النقطة 53 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد نادي التعاون إلي النقطة 18 في المركز الثالث عشر.

تابع جدول ترتيب الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P