إيفرتون يهزم تشيلسي.. وتوتنهام ينتصر علي ليستر بثلاثية بالبريميرليج

حقق نادي إيفرتون الفوز علي نظيره تشيلسي بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعتهم علي ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

وقد جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ريتشارليسون في الدقيق 47، بعد هفوة من أزبيليكويتا لتصل الكرة الى ريتشارليسون الذي سدد الكرة في الشباك، ونجح إيفرتون في تحسين موقفه لتجنب الهبوط للدرجة الأولى، بينما اشتعل الصراع بشكل أكبر على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد هزيمة تشيلسي.

وبهذه النتيجة رفع نادي إيفرتون رصيده إلى النقطة رقم 32 في المركز الـ 18 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد نادي تشيلسي عند النقطة رقم 66 في المركز الثالث.

توتنهام يكتسح ليستر سيتي بثلاثية

حقق نادي توتنهام فوزاً هاماً علي نظيره ليستر سيتي بنتيدة 3/1، في المباراة التي جمعتهم علي ملعب “توتنهام هوتسبير” ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

وقد أحرز هاري كين مهاجم السبيرز الهدف الأول في الدقيقة 22 من عمر المباراة، ثم نجح هيونج مين سون من تسجيل الهدف الثاني للسبيرز في الدقيقة 60 بعد تمريرة مميزة من كولوسيفسكي، ثم عاد هيونج مين سون وسجل الهدف الثاني له والثالث لتوتنهام في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع توتنهام رصيده من النقاط إلى 61 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 42 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P