إنجلترا تفوز علي إيطاليا.. والبرتغال تكتسح ليشتنشتاين برباعية في تصفيات اليورو

حقق منتخب إنجلترا الفوز علي نظيره منتخب إيطاليا بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “دييجو مارادونا” في الجولة الأولي من دور المجموعات لتصفيات يورو 2024.

وقد جاء هدف إنجلترا الاول عن طريق ديكلان ريس، والذي أحرز أول أهداف الأسود الثلاثة في الدقيقة 13 ضد إيطاليا، ثم ضاعف هاري كين النتيجة بهدف ثاني على حساب أصحاب الأرض من ركلة جزاء، وأصبح المهاجم الفرنسي هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب الأسود الثلاثة برصيد 54 هدف متجاوزًا واين روني صاحب الـ (53 هدف).

في الدقيقة 44 من الشوط الثاني استطاع منتخب إيطاليا أن يقلص الفارق التهديفي، من خلال تسجيل هدف أول في شباك إنجلترا، خلال الدقيقة 56، وبهذه النتيجة استطاع منتخب الثلاثة اسود أن يقتنص أول ثلاثة نقاط لهم.

البرتغال يكتسح ليشتنشتاين برباعية نظيفة

أكتسح منتخب البرتغال نظيره ليشتنشتاين بنتيجة 4/0، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

وقد أفتتح جواو كانسيلو الهدف الأول للبرتغال في الدقيقة 8 من زمن المباراة، وفي الدقيقة 47 ضاعف بيرناردو سيلفا النتيجة بهدف ثاني، ثم أستطاع رونالدو في ليلة أصبح خلالها عميد لاعبي كرة القدم بـ 198 مباراة دولية، تسجيل الهدف الثالث للبرتغال من علامة الجزاء في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 63، استطاع رونالدو أن يسجل الهدف الثاني الشخصي له، والرابع للبرتغال ليصل للهدف 120 دوليًا مع البرتغال، وبهذا حصدت البرتغال 3 نقاط أولى في مشوار التصفيات بينما توقف رصيد ليشتنشتاين بدون أي نقاط.

إقرأ أيضًا.. رونالدو يحقق رقم تاريخي بعد مشاركته في مباراة البرتغال وليشتنشتاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P