إسبانيا تتعادل مع اليونان وألمانيا تنتصر علي ايسلندا بتصفيات كأس العالم

فشل المنتخب الإسباني في بداية مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 بالتعادل أمام نظيره المنتخب اليوناني ولم تحقق كتيبة لويس إنريكي ورجاله إلا بتعادل مخيب للآمال مع اليونان بهدف لكل منتخب 1/1.

وأستطاع ألفارو موراتا أن يسجل الهدف الأول لاسبانيا الذي استلم الكرة بمهارة داخل منطقة الجزاء، ليسدد بإتقان في شباك اليونان لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفٍ دون رد ثم أحرزت اليونان التي لم تهدد مرمى الإسبان كثيراً في إدراك التعادل عن طريق أناستاسيوس باكاسيتاس في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

وبهذا التعادل رفع المنتخب الإسباني رصيده الى نقطة واحدة في المركز الثالث بنفس رصيد اليونان ثانياً بينما تتصدر السويد المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزها على جورجيا.

ألمانيا تكتسح آيسلندا بثلاثية في بداية مشوارها

حقق المنتخب الألماني فوزاً مستحقاً على حساب نظيره منتخب آيسلندا بنتيجة 3/0 في الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

وأحرز الألمان الهدف الأول عن طريق ليون غوريتسكا في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق كاي هافيرتز في الدقيقة 7 وفي الدقيقة 56 سجل إلكاي جوندوجان الهدف الثالث للألمان لينتهي اللقاء بفوز أصاحب الارض.

وبهذا الفوز يتصدر منتخب ألمانيا مجموعته برصيد 3 نقاط إلى جانب رومانيا وأرمينيا فيما يتواجد كل من ليشنشتاين ومقدونيا الشمالية وأيسلندا في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P