ألمانيا تودع كأس العالم.. واليابان تتصدر وإسبانيا وصيفة

حقق منتخب اليابان فوزاً غالياً علي نظيره منتخب إسبانيا بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت المنتخبين علي استاد “خليفة الدولي” في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقد نجح موراتا في هز الشباك مبكرًا  وأحرز الهدف الأول للأسبان في الدقيقة 11، وقد أستغل المنتخب الياباني، تقدم إسبانيا للتسجيل، وأصبح يلعب على الهجمة المرتدة، ليباغت دفاعات الأروخا، ثم قلب منتخب اليابان الطاولة على الماتادور الإسباني بعدما سجل هدفين في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، حيث جاء الهدف الأول عن طريق ريتسو بالدقيقة 48 ليتعادل مع الماتادور الإسباني.

ولم تمر سوى دقيقتين فقط حتى أضاف تاناكا الهدف الثاني في مباراة إسبانيا ضد اليابان في كأس العالم قطر 2022، وبهذه النتيجة إحتلت اليابان صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما حل المنتخب الإسباني في المرتبة الثانية برصيد نقاط بعد 4 نقاط .

ألمانيا تودع المونديال رغم الفوز على كوستاريكا

ودع منتخب ألمانيا نهائيات كأس العالم قطر 2022، بالرغم من الفوز على كوستاريكا بنتيجة 4/2، في المباراة التي جمعتهم علي استاد “البيت” في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقد أحرز منتخب ألمانيا الهدف الأول عن طريق سيرج جنابري في الدقيقة 10، وتعادلت كوستاريكا بهدف حمل توقيع اللاعب يلتسين تيخيدا في الدقيقة 58، وبعد ذلك في الدقيقة 70 تقدمت كوستاريكا بهدف اللاعب خوان بابلو فارجاس، ولكن عادت ألمانيا سريعا بهدف كاي هافيرتز في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة 85 سجل هافيرتز الهدف الثالث للألمان، ثم أضاف نيكلاس فولكروج الرابع في الدقيقة 89، وبهذه النتيجة أحتل منتخب اليابان صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، ومن بعده منتخب إسبانيا برصيد 4 نقاط، ثم جاء منتخب ألمانيا ثالثاً برصيد 4 نقاط، ثم جاء أخيرا بالمركز الرابع كوستاريكا برصيد 3 نقاط.

تابع جدول ترتيب كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P