ألمانيا تفوز بصعوبة أمام رومانيا.. وإيطاليا تجتاز بلغاريا بتصفيات كأس العالم

حقق المنتخب الألماني فوزًا صعباً على نظيره الروماني بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب سيرج جنابري في الدقيقة 16 بعد كرة طولية الى هافيرتز الذي ارسل عرضية حولها جنابري في الشباك بسهولة وظهر المنتخب الألماني متماسكًا لكن بمستوي متوسط التي اعتادت الجماهير على رؤيتها على مدار التاريخ الطويل للفريق.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الألماني رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة بجانب منتخب أرمينيا في حين تجمد رصيد المنتخب الروماني عند 3 نقاط في المركز الرابع.

إيطاليا تنتصر على بلغاريا بثنائية

حقق منتخب أيطاليا فوز هام على حساب نظيره البلغاري بنتيجة 2/0 ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وجاءت الأهداف عن طريق مهاجم تورينو أندريا بيلوتي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 43 ثم أضاف البديل مانويل لوكاتيلي الهدف الثاني للأتزوري عند الدقيقة 82 سجلها بشكل رائع للغاية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس.

وبهذه النتيجة رفعت إيطاليا رصيدها من النقاط للنقطة السادسة تحتل بهم المركز الأول بفارق الأهداف عن سويسرا صاحبة المركز الثاني بنفس رصيد النقاط ولكن فارق الأهداف يصب في صالح المنتخب الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P