ألمانيا تسقط أمام مقدونيا.. وإنجلترا تواصل انتصارتها بالفوز على بولندا

خسر منتخب ألمانيا أمام ضيفه مقدونيا بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقدم منتخب مقدونيا بالهدف الأول عن طريق غوران بانديف في الدقيقة 45 ثم سجل المنتخب الألماني هدف التعادل عن طريق إلكاي جوندوجان من ركلة جزاء وفي الدقيقة 85 سجل منتخب مقدونيا هدف الفوز عن طريق إليف ألماس لينتهي اللقاء 2/1.

وبهذه النتيجة توقف رصيد ألمانيا عند 6 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة خلف أرمينيا المتصدرة بـ9 نقاط بينما وصلت مقدونيا الشمالية للنقطة الـ6 في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن ألمانيا.

إنجلترا تفوز علي بولندا بثنائية

نجح منتخب إنجلترا في التغلب على بولندا بنتيجة 2/1 في تصفيات كأس العالم 2022 وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب ويمبلي في لندن.

وأحرز منتخب إنجلترا الهدف الاول عن طريق هاري كين نجم توتنهام هوتسبير هاري كين من ركلة جزاء عند الدقيقة 19 وفي الدقيقة 58 نجح جاكوب مودر في إدراك التعادل لمنتخب بولندا وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة سجل أصحاب الأرض هدف الإنتصار الثمين بواسطة مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير.

وبهذه النتيجة رفع منتخب إنجلترا رصيد للنقطه 9 يحتل بهم المركز الأول في جدول مجموعة التصفيات فيما تأتي بولندا رابعة برصيد 5 نقاط ويتذيل منتخبا أندورا وسان مارينو الترتيب بدون أي نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P