أرسنال يستعرض عضلاته برباعية.. وسوسيداد يخطف التعادل أمام نابولي

اختتم أرسنال الإنجليزى دور المجموعات في الدوري الأوروبي بالفوز على مضيفه دوندالك الايرلندى بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب “أوريل بارك” ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدورى الأوروبى “يوروباليج”.

أحرز إدوارد نكيتياه هدف أرسنال الأول في الدقيقة 12 من انفراد بحارس الفريق المنافس وسجل محمد الننى هدف الجانرز الثانى في الدقيقة 18 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليسجل أول أهدافه مع الفريق اللندنى هذا الموسم.

ونجح جوردان فلوريس من تسجيل هدف دوندالك في الدقيقة 22 وسجل جوزيف ويلوك هدف أرسنال الثالث في الدقيقة 67 وأضاف الشاب بالوجان الهدف الرابع في الدقيقة 80، قبل أن يسجل سين هور هدف دوندالك الثانى في الدقيقة 85 وحقق أرسنال حقق الفوز في كل مبارياته الست الأولى في دور المجموعات موسم واحد في منافسة أوروبية للمرة الأولى لينهى دور المجموعات في الصدارة محققا العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة.

نابولي وريال سوسيداد يحجزان بطاقة التأهل

تأهل فريقا نابولى الإيطالى وريال سوسيداد إلى دور الـ 32 من الدورى الأوروبى بعد تعادلهما 1/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “دييجو أرماندو مأرادونا” ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات من المسابقة.

وأحرز هدف نابولى البولندى بيوتر زيلينسكى في الدقيقة 35 من ركلة حرة مباشرة واستطاع البرازيلى ويليان خوسيه من تسجيل هدف التعادل لريال سوسيداد في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

وتعد مواجهة اليوم هي الأولى التي تقام على ملعب نابولى “سان باولو” في اسمه الجديد “دييجو أرماندو مارادونا”تخليدا لروح أسطورة الكرة الأرجنتينى الذي توفي شهر نوفمبر الماضى عن عمر ناهز 60 عاما وبتلك النتيجة ينهى نابولى دور المجموعات في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة فيما يأتى فريق ريال سوسيداد في المركز الثانى برصيد 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P