هزيمة تاريخية لمنتخب ألمانيا من إسبانيا بسداسية نظيفة.. والبرتغال تخطف الفوز من كرواتيا بالدقيقة 90

حسم المنتخب الإسبانى تأهله للدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية بعدما حقق فوزا تاريخيا على ضيفه الالمانى بـ 6 أهداف دون مقابل في المواجهة النارية التي جمعت ضمن منافسات الجولة 6 والأخيرة من دور المجموعات للنسخة الثانية من المسابقة الأوروبية.

وأفتتح الفارو موراتا التهديف لصالح الماتادور في الدقيقة 17 من زمن المباراة ثم أضاف فيران توريس الهدف الثانى في الدقيقة 33 من عمر اللقاء وبعدها بخمس دقائق اختتم رودرى ثلاثية إسبانيا بالشوط الأول وفي الشوط الثانى نجح فيران توريس في تسجيل ثانى أهدافه ورابع أهداف المنتخب الإسبانى بالدقيقة 55 وأكمل اللاعب نفسه بالهاتريك في الدقيقة 72 من زمن المباراة ثم اختتم ميكيل أويارزابال بالهدف السادس قبل نهاية المباراة بدقيقة.

وبهذه النتيجة أنتزع المنتخب الإسبانى صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدورى الأمم الأوروبية ليحسم تأهله للدور نصف النهائي حيث رفع رصيده إلى 11 نقاط متفوقا بفارق نقطتين فقط عن منتخب المانيا صاحب المركز الثانى فيما تأتى أوكرانيا ثالثا برصيد 6 نقاط ثم منتخب سويسرا صاحب المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

البرتغال تقهر كرواتيا بالدقيقة 90

تغلب منتخب البرتغال على مضيفته منتخب كرواتيا بنتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للنسخة الثانية من المسابقة الأوروبية 2020/2021.

وودعت البرتغال البطولة بالفوز بنتيجة 3/2 على كرواتيا بظهور كريستيانو رونالدو في خط الهجوم بجوار ديوجو جوتا وجواو فيليكس ثلاثية البرتغال وجاءت عن طريق هدفين لروبن دياش وهدف لجواو فيليكس بينما أحرز ماتيو كوفاتشيتش ثنائية كرواتيا بالدقيقتين 26 و29 وبعد نهاية دور المجموعات تأتي فرنسا في صدارة المجموعة الثالثة بـ16 نقطة ثم البرتغال في المركز الثاني بـ13 نقطة ولكل من كرواتيا والسويد 3 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى