adplus-dvertising

ميلان وتشيلسي إلى دور الـ16 وسالزبورغ الى الدوري الأوروبي

حقق نادي ميلان الفوز على ضيفه فريق ريد بول سالزبورغ بنتيجة 4/0، في المباراة الذى جمعهما على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد تقدم المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، بالهدف الأول لميلان فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس الفريق النمساوى، ثم استطاع كرونيتش تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 46، وعزز جيرو النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة الأخيرة وتحديداً بالدقيقة 91 استطاع ميسياس إضافة الهدف الرابع، وبهذا النتيجة احتل ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة لقاءين وتسجيل 11 هدف وتلقي 7.

تشيلسي يفوز علي دينامو زغرب بثنائية

حقق نادي تشيلسي الفوز على ضيفه دينامو زغرب بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “ستامفورد بريدج” في الجولة السادسة من دور المجموعات، لدوري أبطال أوروبا.

وقد تقدم دينامو زغرب بالهدف الأول وجاء مبكراً عند الدقيقة 7، عن طريق اللاعب برونو بيتكوفيتش، ثم رد البلوز بهدفين سجلهما كل من رحيم سترلينج في الدقيقة 13، ودينيس زكريا في الدقيقة 30، وبهذا الفوز رفع رصيد تشيلسي الى 13 نقطة في الصدارة بينما خرج دينامو زغرب من المسابقات الاوروبية لهذا الموسم.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري ابطال اوروبا