مانشستر يونايتد ينتصر بثنائية علي فياريال.. وقطار البايرن يدهس دينامو كييف

أنتصر نادي مانشستر يونايتد علي نظيره فياريال الإسباني بنتيجة 2/0 في المباراة التى أقيمت على ملعب “لاسيراميكا” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقد أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 78 من خلال تسديدة على المرمى ثم تمكن النجم الإنجليزي سانشو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 من خلال تسديدة صاروخية في المرمى.

وبهذا الفوز وصل رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط ليتواجد في صدارة جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحسم تأهله إلى دور الـ16 بينما توقف رصيد فياريال عند 7 نقاط.

بايرن ميونيخ يحصد الثلاث نقاط من دينامو كييف

حقق فريق بايرن ميونيخ الإنتصار على حساب مضيفه دينامو كييف الأوكراني في لقاء الجولة الـ 5 من دور المجموعات بنتيجة 2/1 في مباراة مليئة بالثلوج.

وسجل روبيرت ليفاندوفسكي الهدف الأولي لبايرن ميونيخ عند الدقيقة 14 بكرة مقصية رائعة ثم أضاف الفرنسي كينجسلي كومان الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 42 وبالشوط الثاني قلص دينامو كييف بهدف في الدقيقة 70،حمل توقيع لاعب الوسط دينيس غارماش.

وبهذ الفوز رفع بايرن ميونيخ رصيده إلي النقطة 15 في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بينما يتوقف رصيد دينامو كييف عند نقطة يتيمة في المركز الأخير.