مانشستر يونايتد يكتسح روما بسداسية.. وأرسنال يخسر من فياريال

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزًا غاليًا أمام نظيره روما الإيطاليبنتيجة 6/2 على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات جولة ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وسجل مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق برونو فرنانديز في الدقيقة 9 في حين سجل روما التعادل عن طريق لورينزو بيلجريني في الدقيقة 15 ثم سجل روما في الدقيقة “34” هدف التقدم عن طريق إيدين دزيكو بينما تمكن مانشستر يونايتد من تسجيل التعادل عن طريق إدينسون كافاني في الدقيقة 48.

ثم سجل اليونايتد هدف ثالث عن طريق إدينسون كافاني في الدقيقة 64 ثم سجل برونو فرنانديز هدف رابع من ركلة جزاء في حين سجل بول بوجبا الهدف الخامس وفي الدقيقة “85” سجل ماسون جرينوود الهدف السادس وستنطلق مباراة الإياب التى تجمع الفريقين الأسبوع القادم على ملعب الأوليمبيكو.

أرسنال يخسر أمام فياريال بهدفين

خسر فريق ارسنال الإنجليزي أمام مضيفه فياريال الإسباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد “لا سيراميكا” في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

وجاءت أهداف المباراة بدأها أصحاب الأرض بقوة ونجحوا في تسجيل هدفين عن طريق مانو تيجريس في الدقيقة 5 وراؤول ألبيول في الدقيقة 29 لينجح نيكولا بيبي في تقليص الفارق للجانرز في الدقيقة 73.

وحاول ارسنال تعديل النتيجة لكنهم فشلوا في ذلك لينتهي اللقاء بفوز الغواصات الصفراء بهدفين مقابل هدف في انتظار مباراة الإياب على ملعب “الإمارات” يوم الخميس المقبل.