مانشستر يونايتد يفوز علي غرناطة بثنائية.. وأرسنال يتعادل أمام سلافيا

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً على حساب نظيره غرناطة بنتيجة 2/0 في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على أرضية ملعب “نويفو لوس كارمينيس “.

ونجح فريق مانشستر يونايتد منذ الدقيقة الأول من المباراة من فرض السيطرة على اللقاء وفي الدقيقة 3 نجح ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الأول لأبناء قلعة أولد ترافورد وفي الدقيقة 90 سجل مانشستر يونايتد هدف ثاني عن طريق برونو فرنانديز من ركلة جزاء.

ومن المقرر أن يلتقي الطرفان في مباراة الإياب في لقاء يحتضنه ملعب “أولد ترافورد” الأسبوع القادم ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل الموافق 15 إبريل.

سلافيا براغ يخطف نقطة ثمينة من أرسنال

نجح فريق سلافيا براغ التشيكي في فرض نتيجة التعادل الإيجابي 1/1 بهدف لكل فريق على أرسنال الإنجليزي وذلك في ذهاب دور رُع نهائي الدوري الأوروبي الذي استضافه ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن.

هدف المباراة الأول سجله نيكولا بيبي في الدقيقة 85 من المباراة،وذلك بعد أن مرر له بيير أوباميانج تمريرة سحرية خلف دفاعات الفريق التشيكي لينطلق بيبي بسرعته ويسكن الكرة الشباك بمهارة فائقة قبل أن يسجل توماش هولش لأبناء عاصمة التشيك في الدقيقة 93.

وسيلتقي الطرفان في مباراة الإياب في لقاء يحتضنه ملعب “إدين أرينا” الأسبوع القادم ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس المُقبل الموافق 15 إبريل.