مانشستر يونايتد يعبر غرناطة.. وأرسنال يبلغ نصف نهائي علي حساب سلافيا بالدوري الأوروبي

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق الفوز أمام نظيره غرناطة الإسباني 2/0 في المباراة التى أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات جولة الإياب لدور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل مبكراً عن طريق إدينسون كافاني بعدما تابع هذا الأخير رأسية بول بوجبا داخل مربع العمليات في الدقيقة 6 وفي الدقيقة 91 سجل مانشستر يونايتد هدف ثاني عن طريق خيسوس فاييخو بالخطأ في مرماه بعد عرضية من تيليس ثم رأسية من ماتا لترتطم في فاييخو وتسكن الشباك.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره فريق روما الإيطالي فى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد أن نجح الأخير فى تخطى نظيره فريق أياكس الهولندى بنتيجة 3/2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

أرسنال يكتسح بسلافيا على ملعبه برباعية

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي من التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي بعد تغليه في مباراة إياب الدور ربع النهائي على مضيفه سلافيا براغ التشيكي 4/0.

وبدأ التسجيل عن طريق نيكولا بيبي في الدقيقة 18 قبل أن يسجل ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ركلة جزاء وأكمل بوكايو ساكا الثلاثية في الدقيقة 24 وعاد لاكازيت ليسجل الهدف الرابع في المباراة وذلك في الدقيقة 77 من المباراة.

وسيلتقي أرسنال في دور نصف النهائي ضد فريق فياريال الإسباني والذي تجاوز بدوره فريق دينامو زغرب الكرواتي وذلك بعد التفوق عليه بنتيجة 3/1 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.