adplus-dvertising

ليفربول يقسو علي بورنموث بتسعة أهداف.. والسيتي يفوز علي كريستال برباعية

أكتسح نادي ليفربول نظيره بورنموث بنتيجة 9/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “الأنفيلد” في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقد تقدم ليفربول بالهدف الاول عن طريق لويس دياز في الدقيقة 3، ثم سجل هارفي إليوت هدف ثاني للريدز في الدقيقة 6، ثم سجل أرنولد هدف ثالث في الدقيقة 28، وفي الدقيقة 31 أحرز روبيرتو فرمينيو الهدف الرابع، ثم سجل فيرجيل فان دايك هدف خامس للريدز في الدقيقة 45، بينما سجل كريس ميفام هدف سادس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 46.

وفي الدقيقة 62 عاد روبيرتو فرمينيو ليحرز الهداف السابع لصالح، ثم سجل فابيو كارفاليو الهدف الثامن في الدقيقة 81، ثم أنهي لويس دياز الهدف التاسع في الدقيقة 85، وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده الى 5 نقاط في المركز السابع مؤقتاً بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بورنموث رصيده الى 3 نقاط في المركز السادس عشر مؤقتاً.

مانشستر سيتي يقلب الطاولة علي كريستال بالاس

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على حساب نظيره كريستال بالاس بنتيجة 4/2، في المباراة التي جمعتهم علي ملعب “الإتحاد” في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وقد تقدم كريستال بالاس بالهدف الأول عن طريق جون ستونز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 4، ثم سجل يواكيم أندرسن في الدقيقة 21 هدف ثاني لكريستال بالاس، وفي الدقيقة 53 سجل مانشستر سيتي هدف تقليص الفارق عن طريق برناردو سيلفا.

ثم انفجر  إيرلينج هالاند مسجلاً ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 62 و70 و81، وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده الى 10 نقاط في المركز الأول مؤقتاً بجدول الترتيب، بينما رصيد كريستال بالاس عند النقطة 4 في المركز الثالث عشر مؤقتاً.

تابع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي