ليفربول يحقق الفوز علي إيفرتون برباعية.. والسيتي ينتصر علي أستون فيلا

حقق نادي ليفربول فوزًا هاماً على نظيره إيفرتون بنتيجة 4/1 في المباراة التى أقيمت على ملعب “جوديسون بارك” ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد سجل هندرسون الهدف الأول إلى ليفربول في الدقيقة 10 من عمر المباراة وفي الدقيقة 19 سجل محمد صلاح الهدف الثاني من خلال تمريرة قوية على المرمى ثم قلص إيفرتون النتيجة بتسجيل هدفه في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب ديماراي جراي ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثالث إلى ليفربول في الدقيقة 64 وعزز ديجو جوتا النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز الكبير أرتفع رصيد ليفربول للنقطة 31 في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري الإنجليزي فيما توقف رصيد إيفرتون عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

مانشستر سيتي ينتصر علي أستون فيلا بثنائية

حقق مانشستر سيتي فوزاً صعباً على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2/1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “فيلا بارك” ضمن إطار الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز روبن دياز الهدف الأول لمانشستر سيتي بصناعة من رحيم ستيرلينج واستمر ضغط لاعبي مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الثاني حتى سجله بيرناردو سيلفا في الدقيقة 43 ثم قلص أولي واتكينس الفارق وأحرز هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 47.

وبهذا الإنتصار رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 32 ليحافظ على فارق النقطة الواحدة مع تشيلسي المتصدر بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 16 وتراجع إلى المركز 13.