فرنسا تكتسح كازاخستان بـ 8 أهداف.. وبلجيكا تفوز علي إستونيا بثلاثية

أكتسح منتخب فرنسا ضيفه كازاخستان بنتيجة ثقيلة 8/0 مساء السبت في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وقد أحرز كيليان مبابي في مباراة اليوم 4 أهداف دفعة واحدة لمنتخب فرنسا في الدقائق (6 – 12 – 32 – 87) وقد سجل كريم بنزيما نجم الريال هدفين في الدقيقتين (55- 59) وهدف لأدريان رابيو وآخر لأنطوان جريزمان ليتأهلوا بالديوك للبطولة التي يحملون لقبها.

وبهذ الفوز الكاسح رفع المنتخب الفرنسي رصيده الى 15 نقطة في الصدارة ويتأهل رسمياً الى كأس العالم 2022 في حين تجمد رصيد كازاخستان عند 3 نقاط في المركز الخامس والأخير.

بلجيكا تنتصر بثلاثية في شباك إستونيا

حقق المنتخب البلجيكي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره إستونيا بنتيجة 3/1 في الجولة التاسعة وماقبل الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة الى كأس العالم.

وقد تقدم كريستيان بينتيكي في الدقيقة 11 وأتبعه يانيك كاراسكو بهدف رائع من تسديدة صاروخية في الدقيقة 53 لترد إستونيا بهدف لإيريك سورجا في الدقيقة 70 قبل أن يوقع ثورجان هازارد على الثالث في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد منتخب بلجيكا للنقطة 19 في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة ويتأهل رسمياً الى المونديال فيما تجمد رصيد إستونيا عند 4 نقاط في المركز الرابع.