adplus-dvertising

صلاح يقود ليفربول لفوز قاتل.. وبرشلونة يفوز علي فيكتوريا برباعية

حقق فريق ليفربول فوزاً قاتلاً أمام فريق نابولي بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعت الفرييقين علي ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد استمر التعادل السلبي مسيطر على مجريات المباراة حتي جاء ونجح الدولي المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لنادي ليفربول في الدقيقة 85 من زمن اللقاء، ثم أضاف داروين نونيز الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة رتفع رصيد ليفربول إلى 15 نقطة ولكنه يبقى في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف خلف نابولي المتصدر بنفس الرصيد، وضمن الفريقين تأهلهما رسميا لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا منذ الجولة الماضية.

برشلونة يضرب فيكتوريا بلزن برباعية

حقق نادي برشلونة فوزاً كبيراً علي  نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 4/2، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد سجل اللاعب ماركوس ألونسو الهدف الأول في الدقيقة 6 من بداية اللقاء، بعد تمريرة رائعة من أنسو فاتي، ثم أضاف فيران توريس الهدف الثاني في الدقيقة 44 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا، ثم أضاف توماس تشوري هدف فيكتوريا بلزن الأول، في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 64 قلص توماس تشوري النتيجة بهدف ثاني لمصلحة فيكتوريا بلزن، ثم أضاف بابلو توري الهدف الرابع لمصلحة برشلونة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، وبهذا النتيجة ارتفع رصيد برشلونة عند النقطة 7 في المركز الثالث، في حين يظل فيكتوريا بلزن في المركز الرابع  بلا نقاط.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري ابطال اوروبا