ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية.. ومانشستر سيتي يقتل دورتموند بدوري الأبطال

تغلب ريال مدريد على نظيره ليفربول بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 27 حينما أرسل الألماني توني كروس كرة طولية رائعة استقبلها البرازيلي فينيسيوس جونيور بنجاح مع تسديدة متقنة سكنت شباك أليسون ومن خطأ فاضح في الدقيقة 36 أضاف أسينسيو الهدف الثاني بعدما أعاد أرنولد الكرة لأليسون بطريقة خاطئة.

وحاول حاول ليفربول تقليص الفارق وهو ما تمكن محمد صلاح من تحقيقه بهدف في الدقيقة 51 ثم عاد فينيسيوس فارق الهدفين بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 65 ويلتقي الفريقان من جديد يوم الأربعاء الموافق 14 إبريل على أرض ملعب “أنفيلد” ويحتاج ليفربول للفوز بهدفين دون رد على أقل تقدير للمضي قدماً في المسابق وبالتأكيد فإن هدف للريال في جولة الإياب سيقربهم من حسم المواجهة تماماً.

مانشستر سيتي يحقق فوز قاتل على دورتموند بهدفين

أفلت مانشستر سيتي الإنجليزي من كمين ضيفه الألماني بوروسيا دورتموند بتحقيق فوزاً شاقاً قوامه هدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء.

واستطاع البلجيكي كيفن دي بروين تسجيل أول أهداف القمة الأوروبية في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول وبينما كان السيتي يبحث إطلاق الحكم صافرة النهاية سجل الألماني ماركو رويس هدف التعادل المفاجئ في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

لكن فيل فودين رفض تعثر فريقه بإحراز هدف قاتل في الدقيقة 90 وتقام مباراة الإياب يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر إبريل الجاري على ملعب سيجنال أدونا بارك.