adplus-dvertising

رسمياً.. الهلال بطلاً للدوري السعودي.. والأهلي يهبط للدرجة الأولى

توّج نادي الهلال بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة الـ18 في تاريخه، بعد تغلبه علي نظيره الفيصلي بنتيجة 2/0، في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

وقد نجح الهلال في تسجيل هدف مبكر، عن طريق النجم النيجيري الكبير أوديون إيجالو، في الدقيقة 7، وفي الشوط الثاني، عاد إيجالو ليحرز الهدف الثاني، في الدقيقة 64، وبعد 6 دقائق فقط، قلص الفيصلي النتيجة عن طريق نجمه كلايسون في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي الاتحاد، صاحب المركز الثاني، برصيد 65، بينما هبط نادي الفيصلي الي الدرجة الأولى بعدما بقي في المركز 14 برصيد 33 نقطة.

الأهلي يتعادل أمام الشباب ويهبط للدرجة الأولي

هبط النادي الأهلي الي الدرجة الأولى رسميًا إلى منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل سلبياً أمام الشباب 0/0، في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

وكان الأهلي يحتاج إلى الفوز على الشباب، مع انتظار نتائج المنافسين الآخرين، من أجل تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وفشل الفريق في تحقيق الفوز على حساب الشباب، مكتفيًا بالتعادل السلبي،  وهكذا هبط من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رسميًا، كل من الحزم والأهلي والفيصلي.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري السعودي