adplus-dvertising

تشيلسي يخطف الفوز من وست هام.. وتوتنهام ينتصر بثنائية علي فولهام

حقق نادي تشيلسي فوزاً صعباً أمام نظيره وست هام بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وقد أحرز ميشيل أنطونيو هدف التقدم لنادي وست هام في الدقيقة 63، بينما سجل بينجامين تشيلويل هدف التعادل في الدقيقة 86، ولكن لم يستسلم نادي تشيلسي حيث شهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة حيث تمكن تشيلسي من تسجيل هدف الفوز عن طريق كاي هافيرتز بحلول الدقيقة 88

وبهذا الفوز رفع تشيسي رصيده الى 10 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

توتنهام يحقق فوزًا ثمينًا على فولهام

حقق نادي توتنهام الفوز على ضيفه فولهام بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهم علي إستاد “توتنهام هوتسبير”، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقد تقدم لاعب الوسط الدنماركي بيير إيميل هيوبيرج لنادي توتنهام في الدقيقة 40، ثم جاء الهدف الثاني لصالح السبيرز في الدقيقة 75 من عمر المواجهة عن طريق القائد الهداف هاري كين، وفي الدقيقة 83 قلص ألكسندر ميتروفيتش النتيجة لصالح فريق فولهام لتصبح النتيجة 1/2.

وبهذا الفوز رفع نادي توتنهام رصيده إلى 14 نقطة ويصعد بها إلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد فولهام عند 8 نقاط، في المركز العاشر.

تابع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي