adplus-dvertising

تشيلسي يتأهل علي حساب ليل.. وفياريال يقصي يوفنتوس في دوري الأبطال

تأهل نادي تشيلسي إلي ربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز علي نظيره ليل الفرنسي بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “بيار موروا”، في طار منافسات إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقد تقدم نادي ليل في الدقيقة 38 عندمت منح حكم اللقاء ضربة جزاء للاعبي ليل نجح التركي بوراك يلماز في ترجمتها الى هدف التقدم ولكن ردة فعل لاعبي البلوز كانت سريعة حيث نجح كريستيان بوليسيتش من خطف هدف التعادل للبلوز في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 48.

ودخل لاعبي تشيلسي الشوط الثاني من المباراة،بهدف تسجيل الهدف الثاني وبالفعل ومع الدقيقة 71″سجل سيزار أزبيليكويتا، الهدف الثاني للبلوز، وبهذا فقد حسم موقعة الذهاب لصالح تشيلسي وبواقع 2/0 ليحسم مجموع المباراتين وبواقع 4/1.

فياريال يطيح يوفنتوس بثلاثية نظيفة

تأهل نادي فياريال إلي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على يوفنتوس بنتيجة 3/0 في إياب ثمن نهائي تشامبيونزليج، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، بملعب “إليانز ستاديوم”.

وقد جاء هدف المباراة الاول لفياريال في الدقيقة 78 من عمر أحداث الشوط الثاني، من ركلة جزاء مستحقة سددها جيرارد مورينو، وفي الدقيقة 85، سجل باو توريس الهدف الثاني لفريق فياريال الإسباني داخل شباك يوفنتوس، ليقتل المباراة في أخر الدقائق.

وفي الدقيقة 90 سجل أرنوت جروينفيلد الهدف الثالث لصالح فياريال أمام يوفنتوس من ركلة جزاء، وبهذا تأهل فياريال إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس، حيث فاز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ 16 بنتيجة 4/1، حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب 1/1.