بنفيكا تفرض التعادل علي برشلونة.. وتشيلسي يكتسح يوفنتوس برباعية

فرض نادي بنفيكا البرتغالي التعادل السلبي علي نادي برشلونة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “كامب نو” بالجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد سيطر علي على مجريات المباراة بامتلاك الكرة بدون أي محاولات خطيرة من بنفيكا الذي اعتمد على الهجوم المرتد ولكن دون خطورة على مرمى الحارس شتيجن وكان يحتاج البرسا للفوز بأي نتيجة من أجل ضمان تأهله مباشرة لثمن النهائي بينما بات يحتاج حالياً للفوز على بايرن ميونيخ في الجولة المقبلة لحسم صعوده.

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق برشلونة إلى 7 نقاط ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا بينما وصل رصيد بنفيكا إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

تشيلسي يسقط يوفنتوس برباعية نظيفة

أكتسح نادي تشيلسي نظيره يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4/0 في المباراة التى أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب تشالوباه ثم تمكن رييس جاميس في الدقيقة 56 من تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي من خلال تسديدة قوية وبعدها أضاف كالوم هودسون أودوي الهدف الثالث في الدقيقة 58 وفي الدقيقة 93 نجح تيمو فرنر من تسجيل الهدف الرابع لتشيلسي.

وبهذا الفوز تصدر نادي تشيلسي المجموعة برصيد 12 نقطة ثم في المركز الثاني يوفنتوس 12 نقطة وبالمركز الثالث زينيت 3 نقاط وفي المركز الرابع فريق مالمو بدوت أي نقاط.