برشلونة يفوز برباعية.. وفوز صعب ليوفنتوس بدوري الأبطال

تأهل برشلونة الإسبانى إلى الدور 16 من دورى أبطال أوروبا بعد الفوز على مضيفه دينامو كييف الأوكرانى 4/0 وسيطر الهدوء على مجريات أحداث الشوط الأول الذي لم يشهد خطورة كبيرة على مرمى الفريقين وبالشوط الثانى سجل الأمريكى سيرجينيو ديست هدف برشلونة الأول في الدقيقة 52.

وأضاف الدنماركى مارتن برايثوايت الهدفين الثانى والثالث في الدقيقتين 57 و70 من ركلة جزاء ثم يختتم أنطوان جريزمان الأهداف في الوقت بدل الضائع وبتلك النتيجة يحتل برشلونة صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة ويتأهل للدور المقبل بينما يحتل ديناموكييف المركز 4 في المجموعة بنقطة واحدة من تعادل واحد.

موراتا ينقذ يوفنتوس بالدقائق الأخيرة

وتأهل يوفنتوس الإيطالى إلي دور ثمن النهائي من دورى أبطال أوروبا بعد الفوز الصعب على ضيفه فرينكفاروزى المجرى بهدفين مقابل هدف وسجل ميرتى أوزونى هدف التقدم للفريق المجرى في الدقيقة 19 ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل لليوفى في الدقيقة 35.

وفي الوقت بدل الضائع من اللقاء ينجح الفارو موراتا في تسجيل هدف الفوز لليوفنتوس وبتلك النتيجة يحتل يوفنتوس وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط وخلف المتصدر برشلونة بفارق 3 نقاط وتأهل الفريقان رسميا للدور المقبل في حين يحتل فرينكفاروزى مؤخرة المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى