adplus-dvertising

بايرن ميونيخ يفوز علي برشلونة بثنائية.. وليفربول يتخطي أياكس بصعوبه

حقق نادي بايرن ميونيخ الفوز علي نظيره برشلونة بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “أليانز أرينا” في ثاني جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد أحرز بايرن ميونيخ الهدف الأول في الدقيقة 51، بعد كرة مرفوعة من ركنية، وقابلها لوكاس هيرنانديز برأسية في في شباك الحارس شتيجن، ثم عزز  ليروى ساني النتيجة لصالح البايرن في الدقيقة 54 بعد انطلاقة رائعة في وسط دفاعات برشلونة توجها بتسديدة خادعة لتيرشتيجن.

وبهذه النتيجة رفع نادي بايرن ميونيخ رصيده للنقطة 6 ويعتلي صدارة المجموعة الثالثة، بينما توقف رصيد برشلونة عند 3 نقاط، بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الذي يقع في المركز الثالث.

ليفربول يخطف فوزاً صعباً من أياكس

حقق نادي ليفربول فوزاً صعباً من ضيفه أياكس أمستردام بنتيجة2/1، في المباراة الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، في ملعب أنفيلد رود، لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

وقد تقدم محمد صلاح بالهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 17، بعد تمريرة رائعة من زميله ديوجو جوتا، ثم تعادل محمد قدوس لصالح أياكس في الدقيقة 27، وفي الدقيقة 89 جاء المدافع الكاميروني جويل ماتيب ليحرز الهدف الثاني ليبتهج المدرب الألماني وجمهور الأنفيلد بهذا الفوز.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده الى 3 نقاط في المجموعة الأولى ليقع في المركز الثالث، ويتوقف رصيد أياكس عند ثلاث نقاط في المركز الأول بالمجموعة.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري ابطال اوروبا