adplus-dvertising

باريس يكتسح مكابي بسباعية.. والتعادل يحسم مباراة السيتي ودورتموند

أكد نادي باريس سان جيرمان تأهله إلي دور الـ16 بعدما اكتسح ضيفه مكابي حيفا بنتيجة 7/2، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “حديقة الأمراء” في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقد بدأ مهرجان الأهداف عن طريق ليونيل ميسي عند الدقيقة 19، ثم أضاف كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 32، وعزز نيمار النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 35، ثم قلص مكابي الفارق بهدف عن طريق عبدولاي سيك في الدقيقة 38، ثم جاء ميسي من جديد ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني عاد عبدولاي سيك وقلص الفارق من جديد لفريقه بهدف ثاني في الدقيقة 51، ثم أحرز باريس هدف خامس عن طريق مبابي في الدقيقة 65، ثم سجل لاعب مكابي السادس بالخطأ في الدقيقة 67، وفي الدقيقة 84 ختم كارليس سولير السباعية، وبهذه النتيجة أصبح رصيد باريس 11 نقطة في صدارة المجموعة الثامنة، بفارق الأهداف عن بنفيكا صاحب الوصافة.

دورتموند يفرض التعادل علي مانشستر سيتي

تأهل مانشستر سيتي إلي دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بالرغم من التعادل السلبي أمام  مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب “سيجنال أدونا بارك” في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي هو الطرف المسيطر على المباراة، واعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المعاكسة، في مباراة لم تشهد فرص كثيرة، وأضاف الفريق الإنجليزي فرصة في الدقيقة 58 عندما أهدر النجم الجزائري رياض محرز ركلة جزاء، وبهذا التعادل أصبح رصيد مانشستر سيتي 11 نقطة في صدارة المجموعة السابعة، بينما وصل دورتموند للنقطة الثامنة في وصافة المجموعة.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري ابطال اوروبا