adplus-dvertising

باريس سان جيرمان ينتصر على يوفنتوس.. والسيتي يقلب الطاولة على اشبيلية

انتصرنادي باريس سان جيرمان على مضيفه يوفنتوس بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب “أليانز ستاديوم” في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقد تقدم باريس سان جيرمان في اللقاء بهدف كيليان مبابي في الدقيقة 13، بينما أحرز ليوناردو بونوتشي التعادل في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني استطاع البديل نونو مينديز، إحراز الهدف الثاني لباريس، في الدقيقة 69 لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1، لصالح باريس سان جيرمان.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد سان جيرمان 14 نقطة ليتأهل لدور الـ16 كوصيف للمجموعة الثامنة، بعد أن تساوى بكل شيء مع بنفيكا الذي تغلب علي الفريق الصهيوني مكابي بنتيجة 6/1، بينما تأكد ذهاب يوفنتوس الى الدوري الأوروبي خاصة بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على إشبيلية

حقق نادي مانشستر سيتي الفوز علي إشبيلية بنتيجة 3/1، في المباراة التي أجريت علي استاد “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد تقدم نادي إشبيلية بالنتيجة عن طريق اللاعب رافا مير بالدقيقة 31، وفي الشوط الثاني تعادل ريكو لويس لفريق مانشستر سيتي بالدقيقة 52، وأضاف جوليان ألفاريز هدف ثان بالدقيقة 73، وفي الدقيقة 83 اختتم رياض محرز أهداف السيتي ليفوز السيتي بنتيجة 3/1.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة السابعة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 5 نقاط في المركز الثالث، لينتقل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري ابطال اوروبا