adplus-dvertising

الهلال ينتصر بثلاثية أمام الفتح.. والإتحاد يحقق الفوز علي الإتفاق

حقق نادي الهلال، فوزًا غاليًا على مضيفه الفتح بنتيجة 3/0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي.

وقد أحرز سالم الدوسري الهدف الأول للهلال في الدقيقة 10، ثم عاد سالم الدوسري من جديد وأحرز الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 40،  وفي الدقيقة 80 عزز موسى ماريجا الهدف الثالث لصالح الهلال.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 64 نقطة، لينتزع صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بتساوي النقاط مع الاتحاد الوصيف، وبفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد الفتح عند 35 نقطة، ليحتل المركز السادس.

الإتحاد يخطف الفوز من الإتفاق

حقق نادي الإتحاد، فوزًا هاماً علي مضيفه الاتفاق بنتيجة 3/1،  في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة 29، وقبل الأخيرة من الدوري السعودي.

وقد آحرز أمين يونس هدف الاتفاق في الدقيقة 58، ثم تعادل رومارينيو لصالح الاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 73، ثم أضاف رومارينيو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 74، ثم عزز عبد الرزاق حمد الله الهدف الثالث لصالح الاتحاد في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 64 نقطة، ليحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، متساويًا مع الهلال، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 31 نقطة، ليحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

تابع جدول ترتيب الدوري السعودي