النصر يفوز علي أبها بصعوبة.. والهلال يتخطي الإتفاق بثلاثية بالدوري السعودي

حقق نادي النصر فوزًا صعبًا علي نظيره أبها بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “مرسول بارك” في الجولة 21 من الدوري السعودي.

وقد أحرز عبد الفتاح آدم الهدف الأول لصالح أبها، في الدقيقة 26 من تسديدة قوية على يسار نواف العقيدي، وفي الشوط الثاني تعادل نادي النصر بهدف عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 86 تقدم نادي النصر بالهدف الثاني عن طريق تاليسكا من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة أرتفع رصيد النصر للنقطة 46 ليقع في المركز الثاني،  بينما تجمد رصيد أبها للنقطة 23 ليقع في المركز الثاني عشر.

الهلال يفوز علي الإتفاق بثلاثية نظيفة

حقق نادي الهلال فوزًا غاليًا على نظيره الاتفاق بنتيجة (3/0) في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 21 من منافسات الدوري السعودي.

وقد أحرز أوديون إيجالو الهدف الأول لصالح الهلال، في الدقيقة 15 بعد تلقي تمريرة عرضية من سعود عبد الحميد، ليودع الكرة بتسديدة على يمين الحارس باولو فيكتور، ثم أضاف محمد كنو الهدف الثاني لصالح الهلال، في الدقيقة 34، بعد استلام تمريرة من إيجالو، ليسدد كرة رائعة تخطت الحارس وتسكن شباك الاتفاق.

وفي الدقيقة 90 سجل سالم الدوسري الهدف الثالث لصالح الهلال بتسديدة رائعة في الزاوية اليسرى من الشباك، وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P