adplus-dvertising

المكسيك تهزم السعودية.. والأرجنتين تضرب بولندا بثنائية ويتأهلان معاً

ودع منتخب السعودية نهائيات كأس العالم بالخسارة أمام المنتخب المكسيكي، بنتيجة 1/2، في المباراة التي جمعتهما علي استاد “لوسيل” في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقد أنتهى الشوط الأول بدون أهداف، ولكن في الشوط الثاني أستطاع منتخب المكسيك من خطف هدفين سريعين عبر هنري مارتن في الدقيقة 46، ثم أضاف اللاعب لويس شافيز الهدف الثاني من ركلة ثابتة رائعة للغاية، عند حلول الدقيقة الـ 52 من عمر المواجهة.

وفي الوقت بدل من الضائع قلص المنتخب السعودي الفارق بهدف عن طريق اللاعب سالم الدوسري، وبهذه النتيجة تجمد رصيد منتخب السعودية عند 3 نقاط، وتذيل المجموعة الثالثة، وكذلك ودعت المكسيك باحتلالها المركز الثالث بـ 4 نقاط.

الأرجنتين تفوز علي بولندا بثنائية

تأهل منتخب الأرجنتين الى ثمن نهائي كأس العالم بعد الفوز على نظيره البولندي بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهم علي إستاد “974” في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وبدأ الشوط الأول بضغط كبير من جانب لاعبي الارجنتين في ظل اعتماد لاعبي بولندا على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 38 منح حكم اللقاء ضربة جزاء للتانجو بعد مراجعة تقنية الفيديو ولكن الحارس تشيزني نجح في التصدي لركلة الجزاء التي نفذها ميسي ليحرمه من هدف محقق، وفي الدقيقة 64 من الشوط الثاني سجل المنتخب الأرجنتيني الهدف الأول عن طريق أليكسيس ماك اليستير في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 67 سجل المنتخب الأرجنتيني هدف ثاني عن طريق جوليان ألفاريز، وبهذا الفوز رفع منتخب الأرجنتين رصيده الى 6 نقاط ويتأهل الى ثمن النهائي، بينما تجمد رصيد بولندا عند 4 نقاط ويتأهل كوصيف للمجموعة.

تابع جدول ترتيب كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P