adplus-dvertising

السيتي يعاقب إشبيلية برباعية.. وميلان يتعادل مع سالزبوج في دوري الأبطال

حقق نادي مانشستر سيتي الفوز علي نظيره إشبيلية بنتيجة 4/0، في المباراة التي جمعتهم علي ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في الجولة الاولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقد أحرز سجل مانشستر سيتي الهدف الاول عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة 20، بينما عزز فيل فودين النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 67 عاد إيرلينج هالاند وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بينما أنهي روبن دياز أهداف السيتي بهدف رابع في الدقيقة 92 من الوقت الضائع.

وبهذ الفوز الكبير رفع نادي مانشستر سيتي رصيده الى 3 نقاط في صدارة المجموعة السابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوربا، في حين تجمد رصيد اشبيلية بدون أي نقاط.

ميلان يكتفي بالتعادل الإيجابي مع سالزبورج

تعادل نادي ميلان الإيطالي مع نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعتهم علي ملعب “رد بول أرينا سالزبورغ” في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقد تقدم نادي سالزبورج بالنتيجة عن طريق المهاجم السويسري نوا أوكافور في الدقيقة 28، ثم تعادل أليكسيس سايليماكز لفريق ميلان عند الدقيقة 40، وبهذا التعادل حصد كلا الفريقين نقطة، وتصدر دينامو زغرب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على تشيلسي.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري ابطال اوروبا