adplus-dvertising

الزمالك يفوز علي بيراميدز.. والأهلي ينتصر بصعوبة علي الإتحاد بالدوري المصري

حقق نادي الزمالك فوزاً هاماً علي نظيره بيراميدز بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعتهم بملعب “الدفاع الجوي” ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز.

وقد أحرز أشرف بن شرقي الهدف الاول في الدقيقة 2، ثم تعادل بيراميدز عن طريق علي جبر في الدقيقة 11 عن طريق رأسية رائعة بعد عرضية من عبدالله السعيد قائد بيراميدز، ثم جاء هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 33 عن طريق فجري لاكاي، وعاد الزمالك ليحرز هدف التعادل عن طريق عمر السعيد بالدقيقة 45+1.

وفي الشوط الثاني أحرز إمام عاشور للفارس الأبيض الهدف الثالث في الدقيقة 53، وبهذا الفوز رفع فريق الزمالك رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يحل فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

الأهلي يفوز علي الإتحاد ويعزز صدارته

حقق نادي الأهلي الفوز بصعوبة على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعتهم علي استاد “السلام”، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز.

وقد نجح الأهلي في إحراز هدفه الوحيد في اللقاء عن طريق لويس ميكيسوني بتسديدة قوية بباطن القدم اليسرى سكنت أعلى شباك حارس الاتحاد السكندري محمد عبد المنصف في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وبهذا الفوز رفع النادي الأهلي رصيده عند 31 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين الدوري المصري