adplus-dvertising

البرتغال تكستح سويسرا برباعية.. وإسبانيا تتعادل أمام التشيك

حقق منتخب البرتغال فوزاً كبيراً على حساب نظيره سويسرا بنتيجة 4/0،  في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

وقد أحرز ويليام كارفاليو الهدف الأول للبرتغال في الدقيقة 15، ثم سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 36، ثم عاد رونالدو من جديد وأحرز الهدف الثالث في الدقائق 40، وفي الدقيقة 68 سجل جواو كانسيلو الهدف الرابع للمنتخب البرتغالي.

وبهذا الفوز رفع منتخب البرتغال رصيده الى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية من ترتيب فرق دوري الأمم الأوروبية، بينما تجمد رصيد سويسرا بدون نقاط في المركز الرابع.

التشيك تفرض التعادل أمام إسبانيا

تعادل منتخب إسبانيا أمام نظيره التشيك بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

وأحرز منتخب التشيك هدف التقدم عن طريق جاكوب بيسيك في الدقيقة 4، ثم تعادلت إسبانيا عن طريق الشاب جافي الدقيقة 45+3، وفي الدقيقة 66 سجل منتخب التشيك هدف ثاني عن طريق جان كوتشتا، بينما تعادلت إسبانيا عن طريق إينيغو مارتينيز في الدقيقة 90.

وبهذا التعادل رفع منتخب التشيك رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية من فرق دوري الأمم الاوروبية، بينما رفع منتخب إسبانيا رصيده الى نقطتين في المركز الثالث.

تابع جدول ترتيب فرق وهدافين دوري الامم الاوروبية