البرتغال تفوز بثلاثية أمام لوكسمبورج.. وبليجكا تكتسح بيلاروسيا بثمانية بالتصفيات

حقق منتخب البرتغال فوزاً هاماً علي نظيره لوكسمبورج بنتيجة 3/1 حيث قلب تأخره لفوز مثير وذلك في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتقدم منتخب لوكسمبورج بالهدف الأول في الدقيقة 31 أحرزه رودريجز ثم نجح دييجو جوتا في إدراك التعادل للبرتغال بالدقيقة 45+2 وبالشوط الثاني نجح النجم كريستيانو رونالدو في إحراز الهدف الثاني بعد لمسة رائعة داخل منطقة الجزاء وفي الدقيقة 81 سجل جواو بالينيا الهدف الثالث للبرتغال.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد البرتغال للنقطة رقم 7 يحتل بهم المنتخب المركز الثاني بفارق الأهداف عن صربيا التي تحتل الصدارة بنفس رصيد النقاط بينما يتواجد لوكسمبورج في المركز الثالث بـ 3 نقاط ثم إيرلندا وإذربيجان وقطر بلا نقاط.

بلجيكا تسحق بيلاروسيا بـ 8 أهداف نظيفة

أكتسح منتخب بلجيكا نظيره منتخب بيلاروسيا بنتيجة ثقيلة 8/0 في مباراتهما اليوم بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وأحرز ميتشي باتشواي الهدف الأول في الدقيقة 14 قبل أن يسجل هانز فاناكين الهدف الثاني في الدقيقة 17 وبعدها جاء الهدف الثالث في الدقيقة 38 ثم أحرز جيريمي دوكو الهدف الرابع في الدقيقة 42 ثم نجح المنتخب البليجكي في تسجيل الهدف الخامس عن طريق دينيس برايت في الدقيقة 49.

ثم واصل منتخب بلجيكا هيمنته علي المباراة وأحرز الهدف السادس في الدقيقة 70 عن طريق كريستيان بنتيكي ثم أضاف تروسار الهدف الثاني الشخصي له والسابع لمنتخبه في الدقيقة 75 بعد اختراق رائع منه لمنطقة الجزاء ثم أضاف هانز فاناكين الهدف الثاني الشخصي له والثامن لمنتخب المدرب روبيرتو مارتينيز عند الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة الكبيرة أرتفع رصيد بلجيكا إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة بينما تجمد رصيد بيلاروسيا عند 3 نقاط في المركز الرابع.