adplus-dvertising

البرتغال تخسر أمام سويسرا.. وإسبانيا تفوز بثنائية أمام التشيك

خسر منتخب البرتغال أمام نظيره السويسري بنتيجة 1/0، وذلك في المماراة التي جمعت بين المنتخبين على أرض ملعب جينيف في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقد احرز هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب سويسرا اللاعب هاريس سيفروفيتش في الدقيقة الأولى من بداية المباراة، وحاول المنتخب البرتغالي في إدراك التعادل بقية المباراة ولكن فشل في تسجيل أية أهداف رغم استحواذه معظم الوقت على الكرة.

وبهذه النتيجة احتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلفًا للمنتخب الإسباني صاحب الصدارة برصيد 87 نقاط، بينما يحتل منتخب سويسرا المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

إسبانيا تحقق الفوز علي حساب التشيك بثنائية

حقق منتخب إسبانيا الفوز علي نظيره منتخب التشيك بنتيجة 2/0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقد هدد منتخب إسبانيا مرمي التشيك بأكثر من كرة خطيرة، لكن لم ينجح في هز شباك الأخير بسبب تماسك دفاعه، وقد أحرز منتخب إسبانيا الهدف الأول في الدقيقة 24، عن طريق كارلوس سولر،  وفي الدقيقة 75 خطف بابلو سارابيا الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا امام التشيك، لتصبح النتيجة 2/0 لصالح الإسبان.

وبهذا الفوز احتل منتخب إسبانيا المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط في ترتيب فرق بطولة دوري الأمم الأوروبية، فيما تحتل التشيك المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تابع ترتيب فرق دوري الأمم الأوروبية