الإتحاد يهزم النصر بثنائية.. والهلال ينتصر بثلاثية علي الفيصلي في ختام الدوري

حقق نادي الإتحاد الفوز على مضيفه النصر بنتيجة 2/1 ضمن مباريات الجولة 30 والأخيرة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن البرازيلي رومارينيو دا سيلفا من تسجيل هدف التقدم للنمور بعد جملة رائعة مع بريجوفيتش بالدقيقة 20  قبل أن يضيف عبد الرزاق حمد الله هدف التعادل في الدقيقة 27 من ركلة جزاء وأحرز عمر هوساوي مدافع الاتحاد الهدف الثاني لفريقه من ضربة رأسية سكنت شباك الحارس برادلي جونز بالدقيقة 79.

وبهذا الفوز يحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 56 نفطة بينما يتراجع النصر للمركز السادس وفي رصيده 46 نقطة بعد مباراة اليوم.

الهلال يختتم الموسم بثلاثية علي حساب الفيصلي

حقق نادي الهلال الفوز على نظيره الفيصلي بنتيجة 3/2 ضمن مباريات الجولة 30 والأخيرة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح الإيطالي سباستيان جيوفينكو التسجيل في المباراة لصالح الهلال بالدقيقة 27  قبل أن يدرك أوجستو التعادل للفيصلي بعدها بدقيقتين وتمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثاني لصالح الهلال من ركلة جزاء عند الدقيقة 59 ثم جاء هدف الحمدان بعد 38 ثانية فقط من دخوله كبديل في الشوط الثاني للإيطالي سباستيان جيوفينكو بالدقيقة 68.

وفي الدقيقة 94 سجل تافاريس الهدف الثاني لصالح الفيصلي من ركلة جزاء ورفع الهلال رصيده للنقطة 61 في صدارة ترتيب الدوري السعودي ليختتم الموسم بشكل رائع في ليلة الاحتفال بلقب الدوري مع جماهيره.