الأهلي يكتسح سموحة برباعية.. والزمالك يفوز بصعوبة علي سيراميكا

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً علي نظيره نادي سموحة بنتيجة 4/1 في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز علي استاد “السلام”.

افتتح الأهلي التسجيل عند الدقيقة 31 عن طريق اللاعب أيمن أشرف وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 35 وفي الدقيقة 67 قلص محمد كناريا الفارق لصالح سموحة مسجلًا هدف الفريق السكندري الوحيد في اللقاء وبعدها بدقيقة واحدة وسع حسين الشحات الفارق مجددًا لصالح الأهلي مسجلًا الهداف الثالث وفي الدقيقة 80 سجل بيرسي تاو هدفه الشخصي الثاني في اللقاء وهدف الأهلي الرابع في شباك سموحة.

بهذا الانتصار رفع النادي الأهلي رصيده إلى 18 نقطة في صدارة بطولة الدوري المصري بينما سموحة تجمد رصيده عند النقطة السادسة بالمركز الثاني عشر.

الزمالك يتجاوز سيراميكا ويخطف الثلاث نقاط

نجح نادي الزمالك في الفوز على نظيره سيراميكا بصعوبة بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب “المقاولون العرب” ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 عندما إنطلق إسلام جابر من منتصف الملعب ومرر الكرة لعمر السعيد على حدود منطقة الجزاء لعبها من لمسة واحدة لمصطفى فتحي الذي سددها أيضا من لمسة واحدة على يمين عامر عامر مسجلا الهدف الأول للزمالك.

وبهذا الفوز أحتل فريق الزمالك الثالث برصيد 13 نقطة من الفوز في 4 لقاءات والتعادل في لقاء والخسارة في مباراة  فيما تجمد رصيد فريق سيراميكا كليوباترا عند النقطة 8 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.