إنجلترا تكتسح ألبانيا بخماسية.. وإيطاليا تكتفي بالتعادل أمام سويسرا

أكتسح منتخب إنجلترا ضيفه المنتخب الألباني بنتيجة خمسة أهداف نظيفة علي ملعب “ويمبلي” في إطار مواجهات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أوروبا.

وسجل هاري ماجواير الهدف الأول لمنتخب إنجلترا في الدققة 9 قبل أن يضيف هاري كين ثاني الأهداف عند حلول الدقيقة 18 وعزز هندرسون بالهدف الثالث فى الدقيقة 28 ثم عاد كين ليضيف هدفه الشخصى الثانى والرابع لمنتخب إنجلترا فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء ثم أحرز مرة أخري الهاتريك له والخامس لمنتخبه بالدقيقة 46.

وبهذا الفوز رفع منتخب إنجلترا رصيدهم من النقاط إلى 23 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة التاسعة بفارق 3 نقاط عن بولندا صاحبة المرتبة الثانية بينما بقي منتخب ألبانيا برصيد 15 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

إيطاليا تتعادل أمام سويسرا

أكتفي منتخب إيطاليا بنتيجة التعادل الإيجابي أمام منتخب سويسرا بنتيجة 1/1 على ملعب “الأولمبيكو دي روما” في الجولة قبل الاخيرة من تصفيات كأس العالم.

وقد أحرز ستيفن فيديمر ظهير سويسرا هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 11 بينما نجح جيوفاني دي لورينزو عبر ضربة حرة غير مباشرة من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الأزرق بضربة رأسية سكنت شباك الحارس السويسري لتصبح النتيجة 1\1.

وبهذا التعادل رفع المنتخب الإيطالي رصيده الى 15 نقطة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب سوسيرا الذي يأتي في المركز الثاني.