adplus-dvertising

إنتصار تاريخي غير مؤهل لـ تونس أمام فرنسا.. وأستراليا تقصي الدنمارك وتتأهل

حقق منتخب تونس فوزًا تاريخياً على نظيره فرنسا بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعتهم على استاد “المدينة التعليمية” ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات في كأس العالم 2022.

وقد بدأ لاعبو منتخب فرنسا المباراة بالضغط والسيطرة على مجريات اللقاء والتسديد على مرمى منتخب تونس لتسجيل الهدف الأول في مرمى نسور قرطاج، وفي الشوط الثاني سجل هدف تونس الوحيد والفوز في اللقاء اللاعب وهبي الخرزي نجم نادي سانت إيتيان الفرنسي في الدقيقة 58 بعد مرور رائع من الدفاع الفرنسي ليسكنها بشكل رائع في شباك حارس الديوك.

وبهذا الفوز رفع منتخب تونس رصيده إلى ثلاثة نقاط في المرتبة الثالثة ليودع بطولة كأس العالم من دور المجموعات، بينما تجمد رصيد المنتخب الفرنسي عند النقطة 6 في صدارة المجموعة الرابعة.

أستراليا تخطف بطاقة التأهل بعد الفوز على الدنمارك

حجز منتخب أستراليا مقعده في دور الـ16 بعد تغلبه علي منتخب الدنمارك بنتيجة 1/0، في المباراة التي جمعتهم على استاد “الجنوب” ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات في كأس العالم 2022.

وخطف المنتخب الاسترالي هدفه الأول في الدقيقة 59 من عمر المباراة عن طريق لاعبه ماثيو ليكي، ليحافظوا من بعدها على تقدمهم على الرغم من المحاولات الدنماركية، وبهذا الفوز رفع منتخب أستراليا رصيده إلى 6 نقاط في المرتبة الثانية ليتأهل لدور ثمن النهائي، بينما تجمد رصيد المنتخب الدنمارك عند نقطة وحيدة في المركز الرابع.

تابع جدول ترتيب كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P